تعقيم مياة الري

Make an Appointment

[gallery ids="655,656,657"]
 

تعقيم مياة الري بغاز الاوزون

إن الري بالماء المعالج بالأوزون ، إما عن طريق التنقيط أو الأنظمة المائية أو غيرها من النظم ، بالإضافة إلى القضاء على الكائنات الحية الدقيقة ، يزيد من مساهمة الأكسجين الذي يصل إلى النبات من خلال الجذر ، وهو تأثير يعطي المزيد من القوة لإعطاء النبات أكبر قدرة التغذية ، إرساء أكبر على الأرض وحماية كبيرة ضد الالتهابات المحتملة. هذا يحفظ الأسمدة والمبيدات الحشرية وغيرها من المنتجات الكيميائية أو العضوية التي سيتم تخفيض كبير.

قد يشكل وجود الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض في مختلف أنواع التربة وسيلة لنقل الأمراض التي تسببها البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والفطريات ، مما يجعل من الضروري إيجاد بدائل للتخلص من الآفات والأمراض في النباتات وتجنبها بطرق كن عدوانيًا قدر الإمكان.

يتكون الري بالتنقيط باستخدام أنظمة الماء المعالج بالأوزون من كمية أكبر من الأكسجين إلى الجذر ، وخالية من الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطحالب والجراثيم وأي الكائنات الحية الدقيقة الأخرى ، وبالتالي فإن النمو أسرع بكثير من المعتاد ، مع المزيد من الحيوية والقوة وكذلك المزيد من إنتاجية نباتات المحاصيل.

مزايا الري بالماء المعالج بالأوزون

المزيد من النمو الري بالماء المعالج بالأوزون يجلب المزيد من الأكسجين إلى الجذر. الماء المعالج بالأوزون الذي يصل إلى الري خالي تمامًا من الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطحالب والبروتوزوا والجراثيم وأي الكائنات الحية الدقيقة الأخرى. يعطي عدم وجود الجراثيم الماء أفضل الظروف الممكنة لتحقيق نمو أسرع بكثير من المعتاد. سينمو المصنع بقوة أكبر وحيوية كما يمكن رؤيته بعد 30 أو 40 يومًا من بداية العلاج.

أقل الأمراض معظم الأمراض النباتية تحدث عن طريق العدوى. الأوزون يدمر جميع الكائنات الحية الدقيقة عن طريق العمل المباشر في الماء ، وكمية الأكسجين التي ينبعث منها. يحمي الري بالأوزون من العدوى عن طريق تدمير البكتيريا والفيروسات والطحالب والفطريات والطفيليات التي يصعب مكافحتها من خلال إجراءات أخرى تنطوي أيضًا على استخدام مواد كيميائية ضارة أحيانًا بالاستهلاك البشري ودائمًا للبيئة. في المقابل ، الأوزون هو نتاج الطبيعة نفسها ولا يلوث.

أقل الكيميائية استخدام الأوزون يستلزم التخلص من كمية كبيرة من المواد الكيميائية ، وحتى التخلص منها تمامًا.

أقل الأسمدة بفضل استخدام الأوزون ، وخاصة على مستوى المياه ، يمكن تقليل مساهمة الغذاء في الركيزة ، حتى الوصول إلى تخفيض يصل إلى 50 ٪. كل اثنين من الري في صف واحد ، يجب أن يتم واحد فقط مع الماء المعالج بالأوزون ، دون الأسمدة أو إضافات أخرى.

أفضل وجود لن يحسن مظهر النبات (الأوراق والسيقان والجذور وما إلى ذلك) فحسب ، بل سيحسن مظهر الثمار أيضًا. هذه ستفي بدورة النضج في وقت أقل وسيكون لها عمومًا حجم أكثر اتساقًا وصغيرًا وقوة.

المزيد من الحجم بالإضافة إلى المظهر الأفضل والإنتاج الأكثر صحة ، سيكون الحجم أكبر نسبيًا.

 

Our Specialization

تعقيم كناتر نقل الخضروات والفواكة

تطبيقات الأوزون فى غسيل وحفظ بعض المنتجات الزراعية والغذائية

تعقيم ثلاجات التخزين والاماكن المغلقة

اهمية الاوزون فى حفظ الخضروات والفواكهة فى الثلاجات والكناتر للحفاظ عليها

تعقيم مياة الري

الري بالماء المعالج بالأوزون يجلب المزيد من الأكسجين إلى الجذر